الاعلامي الصغير .. الشهيد عمر القطيفان

أصغر أعلاميي الثورة السورية .. الطفل عمر القطيفان

الشهيد الإعلامي عمر هيثم القطيفان البالغ من العمر 14 عام أحد اعلاميي مدينة درعا الميدانين و استشهد اثناء تغطية معركة الرماح العوالي برصاص قناصة بدرعا البلد بتاريخ 21-5-2013 .

عمر هيثم القطيفان ، لا يوجد من الكلمات التي توصف شجاعة ذلك الشاب الصغير من الأبطال الذي نذر نفسه لإيصال الحقيقة رغم صغر سنه كي يرى العالم حجم الدمار و القتل الذي يذوقة أهلنا في سوريا .

عمر هيثم القطيفان 2

فتىً عندما تنظر لصورته لا تملك إلا أن تحبه و يزداد حبك أكثر عندما تعلم أنه أصغر إعلامي و هو معروف من قبل الجميع و حبيب الكل لا يخاف إزيز الرصاص في ساحة المعركة ، و يزاحم الرجال فيها .

بتاريخ 21-5-2013 ودعه الابطال من الثوار و أهله و أصدقائه و زملائه الإعلاميين في درعا البلد عندما أصابته إحدى رصاصات قناصة قوات النظام أثناء تغطيته للقصف و أحداث معركة الرماح العوالي و التي تحررت خلالها أجزاء كبيرة من درعا البلد .

عمر هيثم القطيفان 1

ذلك الشاب الصغير و بتلك الكاميرا التي كانت بيده أرعب العصابة الأسدية كغيره من شهداء الحقيقة في درعا و كل سوريا ، كان سلاحهم الوحيد الحقيقة و هذه أكبر ما يخيف النظام و التي دائما تركز على استهداف النشطاء في كل مكان كما قتلت الرجل الطفل عمر في ذلك اليوم .

الشهيد البطل عمر هيثم القطيفان

Back To Top