شهداء في ثاني هجوم لطائرات التحالف على جيش خالد بن الوليد

أحد عشر شهيدا من عناصر و قادة جيش خالد بن الوليد

نفذت طائرات تتبع للتحالف الدولي ، ظهر اليوم ، هجوما جديدا داخل محافظة درعا ، حيث استهدفت طائرة بصاروخ بعيد المدى ، إحدى مقار جيش خالد بن الوليد في بلدة جلين في حوض اليرموك ، أثناء اجتماع لقيادات من الصف الأول في الجيش ، حيث أدت هذه الغارة إلى استشهاد أحد عشر شهيدا من قياديي و عناصر جيش خالد بن الوليد ، بينهم قائده العام الجديد ، و عدد من الشهداء من محافظات الفنيطرة و دمشق و ريف دمشق .

و كان جيش خالد بن الوليد ، قد تعرض لغارة من طائرات التحالف الدولي ، قبل ثلاثة أسابيع ، استشهد على أثرها ثلاثة من قياديي جيش خالد بن الوليد ، بينهم قائده العام ، و شهيد من محافظة حمص و شهيدين من محافظة إدلب و مثلهما من محافظة دير الزور ، بالإضافة لعنصر من محافظة درعا ، و استشهاد ثلاثة نساء كذلك .

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يوثق فيها مكتب توثيق الشهداء في درعا ، شهداء نتيجة غارات لطائرات التحالف الدولي ، حيث سبق للمكتب توثيق عدد من الشهداء من أبناء محافظة درعا ، و من مقاتلي جبهة النصرة أو الدولة الإسلامية ، نتيجة غارات تعرضت لها محافظات حمص و الرقة و إدلب و دير الزور في أوقات سابقة .

كما ينوه المكتب ، أنه يلتزم بتوثيق الشهداء ، من أبناء محافظة درعا و من يتواجد فيها ، نتيجة غارات طائرات التحالف الدولي .

Back To Top